إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبور الاطفال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ارميد شكرا لك , منذ سنة عملنا على اشارة صليب متساو الاضلع 20 سم / 20 سم , جمعنا قياس الاضلع وبعددها خطى اتجهنا شرقا مع انحراف بسيط للجنوب و جدنا كوم تراب و احجار و ثلاث احجار نصف ملتصقات,وواحدة اطولهم , حفرنا تحتهم , تربة بيضاء صعبة ولم نجد شيئا ,حفرنا في وسط الكوم ولم نجد شيئا ,و المكان الى حد الان موجود على حاله ,اذا كان هناك افادات ساعاود الحفر......المعذرة من صاحب الموضوع فكلنا اخوة في المنتدى.
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

السلام عليكم
      أخي القرشيشي
      ارجو ان ترفق صوره لهذا الصليب , ان امكن .

اخي ارميد , بارك الله فيك
        بالنسبة لصورة المعى او الصليب المتساو الاضلع في الوقت الحالي ليس بامكاني احضارها , و اذكرك انها حفر متقنة و اننا وجدنا مكان الدفن اكن المشكلة اننا نبحث عن المدخل حيث ان حفرنا تحت الثلاث حجر شبه ملتصقات , و انتظر اكثر معلومات و معطيات ..و جزاك الله خيرا
        اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

يعمل...
        X