إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يمتلك الخبرة في معرفة هذا الحجر.........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمن يمتلك الخبرة في معرفة هذا الحجر.........

احبتي فالله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مانوع هذا الحجر علما ان احد الخبيراء قال نيزك
    وكيف اعرف انه نيزك
    واذا كان نيزك هل له قيمة مادية

حسب علمي فنيازك لا تكون صفراء بل سوداء اعتقد ان هدا الحجر بركاني لا اكثر و لا اقل و لتاكد ضع المغنطيس فوق الحجر و ادا خصل انجداب انتضر خبراء المنتدى
    [COLOR="#ff0000"][CENTER]
    حرّم الإسلام الغش وخيانة الأمانة، ونهَى عنهما في جميع الأحوال، سواء أكان في البيع والتجارة، أم في العلم والمعاملات. وقد اهتم الشرع ببيان أضرار مثل هذه السلوكيات المنحرفة ومحاربتها، مُحذراً من اتخاذها سبيلاً ينال بها الإنسان حقاً ليس له، أو لإشاعة الفساد بين الناس وأكل أموالهم بالباطل.[/CENTER]
    [CENTER][IMG]http://www.tropicalisland.de/united_arab_emirates/fujairah/dibba/thumbnails/DXB%20Dibba%20-%20stop%20sign%20near%20Dibba%20mosque%205340x3400.jpg[/IMG][/CENTER][/COLOR]

حسب علمى حجر النيزك يكون اسود اللون و تجده فى السحارى الشاسعة و لهسعر كبير و لكن ممنوع ويدخل السجن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
        تحياتي للجميع - طبعاً مثل ما قالو الأخون الأحجار النيزكية تكون بلون الأسود من شدة الأحتراق وفيها علامات أنصار من شدة الأحتكاك بالغلاف الجوي والبعض منها يكون بلون رصاصي غامق ولكن بلون الأصفر أحتمال ضعيف جداً وللتأكيد يمكن أخذ الحجر الى أي مختبر مختص للأحجار.

موفق اخي العزيز

أخوي الغادي : على ما أعتقد أن هذا الحجر يعد من أنواع المرو ولكنه ليس من الأنواع الجيدة الصافية .

وهذا النوع من الحجر كثيراً ما نلحظ عليه صور آدميه وصور بعض الحيوانات المفترسة .

ولم الحظ على حجرك هذا سوى أربعة صور ليست بالجيدة .

والزبدة : أن لاخير فيها لا في المباع ولا المشترى .

وهي الصور التالية :

كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
            .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

حجر عادي من البحر

المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
                حسب علمى حجر النيزك يكون اسود اللون و تجده فى السحارى الشاسعة و لهسعر كبير و لكن ممنوع ويدخل السجن
                مشكو ر اخي الفاضل بس ليش هالتنفير ممنوع ويدخل السجن وبعدين الحجر البركاني اسود مش اصفر واللي عندي له خاصية مغناطيسية خفيفه

المشاركة الأصلية بواسطة سَليم مشاهدة المشاركة
                  أخوي الغادي : على ما أعتقد أن هذا الحجر يعد من أنواع المرو ولكنه ليس من الأنواع الجيدة الصافية .

وهذا النوع من الحجر كثيراً ما نلحظ عليه صور آدميه وصور بعض الحيوانات المفترسة .

ولم الحظ على حجرك هذا سوى أربعة صور ليست بالجيدة .

والزبدة : أن لاخير فيها لا في المباع ولا المشترى .

وهي الصور التالية :

مشكور اخي الفاضل جدا جدا جدا من اعماقي وانا ارى في كلامك مصداقية في علمك
                  اخي العزيز الحجر فيه نوع من المغناطيسية ووجد بين احجار جيريه وانا اريد شيء يتفاعل مع المرو حتى اتاكد
                  والا احطه تحفه بالمجلس عندي
                  اكرر شكري لك وعرفاني

اخى غادى حجر النيزك ممنوع دولى وممنوع بيعه او شرئه و مسموح ئلا لى الخابر الدولية

يعمل...
                    X