إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ران مالي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ران مالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء اريد ان اطرح سؤال عن الران المالي الذى به في الداخل جرن صغير في الوسط وثلات جرون في الجنب اتجاه الغرب ولكم جزيل الشكر

اخي الموضوع عن الرانات كثير
    ارجو منك ان ترفق صور لما لديك
    ليساعدك اخواننا الخبراء
    ودمت باحترام

سأحمل روحي على راحتي ---
    والقي بها في مهاوي الردا
    فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

انا اطرح السؤال للنقاش وابداء الراي لو اردت مشاهدة الصور اذهب الى منتدى فك الرموز وستجدها تحت عنوان جرن محير
      انا اطرح سؤال للنقاش والافادة والاستفادة فالبعض اصبح يريد ان يتفرج على الصور ولا يفيد باي شىء يكفي استغلال ناقشوا و حللوا لا تعاملونا معاملة عسكر ومدنية هات داك الشيء لاعطيك كذا وكذا وفي النهاية لا تجد من يرد عليك عيب والله عيب

اخي عماد صدقا لم يخطء احد معك

الاخوة طلبو صور كي يستطيع الخبراء ان يفيدوك بشكل اكبر
        وان من شروط التحليل اخي هو وجود صور

اما في حالة عدم وجود صور فهناك مضوع اسمه
        تحليل الاشارات بدون صور

فكن لينا رقيق القلب مع اخوانك ونحن لا نعامل احدا لا عسكر ولا حرامية يا صديقي

اما سؤالك عن الران
        فنعم ياتي به احيانا جرن صغير في قاعه واحيانا جرنين جانبيين

الاوسط هو المركز والجانبي هو الركيز

هل استفدت الان ؟

اخي هنالك موضوع كامل الى الاخ بلهاوي عن الرانات
          sigpic

حياك الله اخي عماد وان شاء الله نكمل فيه

المشاركة الأصلية بواسطة imadafj مشاهدة المشاركة
              انا اطرح السؤال للنقاش وابداء الراي لو اردت مشاهدة الصور اذهب الى منتدى فك الرموز وستجدها تحت عنوان جرن محير
              انا اطرح سؤال للنقاش والافادة والاستفادة فالبعض اصبح يريد ان يتفرج على الصور ولا يفيد باي شىء يكفي استغلال ناقشوا و حللوا لا تعاملونا معاملة عسكر ومدنية هات داك الشيء لاعطيك كذا وكذا وفي النهاية لا تجد من يرد عليك عيب والله عيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -

اخي الكريم - الصور دائما لابد منها في اي موضوع كان يحتوي على التحليل او النقاش - وتقول الصور موجودة في منتدى فك الرموز تحت عنوان ( جرن

محير ) فيا اخي هناك في موضوعك سيتم التحليل والنقاش والافادة والاستفادة كما ذكرت انت في مشاركتك المقتبسة هذه - فلما اثرت وفتحت الموضوع مرة

ثانية اذا هنا ???? - وايضا كيف عرفت باءن البعض اصبح يريد ان يتفرج على الصور فقط ولا يفيد باءي شيئ فمن حق الاعضاء جميعا ان يطلعوا على جميع

المواضيع التي على العام ومن يجد في نفسه شيئا من المعرفة يطرح راءيه فكيف تصف هذا الامر بالاستغلال - فضلا ارني كيف الاستغلال واين الاستغلال

الذي تدعيه - وايضا تفضل واشرح لي اين هذه المعاملة التي تصفها بعسكر ومدنية - فاءذا طلبوا منك الصور ليعطوك الحل تتضايق فهذا شيئ لابد منه

وكيف تقول ناقضا نفسك بنفسك بقولك - وفي النهاية لاتجد من يرد عليك - وواضح من مشاركتك هذه المقتبسة باءنك متضايق من الردود -

وعذرا اخي الكريم ( عيب ان تقول في اخر مشاركتك - عيب والله عيب ) تفضل ارنا اين العيب -

عليك بمراعاة كرامة وشعور جميع الاعضاء بدلا من النفور منهم بدون حق حتى يبادلوك نفس الشعور -

فضلا عدم فتح موضوع واحد اكثر من مرة مع عدم فتح اكثر من 3 مواضيع ان وجدت - والصور والشرح المفصل للموقع اهم شيئ وقد نبهنا كثيرا على هذه الامور

وذكرنا باءن اي موضوع مكرر او لايحتوي على صور سيحذف -

وعجبي منك تؤكد على غيرك بجلب الصور في احدى مشاركاتك في موضوع (عقرب نفر + صليب) ساءضع لك نسخة عنها - النسخة باءسفله
              ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

(( ارجوا من الاساتدة الكرام وقف الجدل الى ان يبعث بالصور التي طلبت منه لكي لا يشتت الجهد والافكار والله ولي التوفيق ))
              ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

واخيرا ساءكون متسامحا معك هذه المرة للمرة الاخيرة ولن احذف موضوعك هذا - واتمنى ان تتجاوب مع

الاخوة الاعضاء بكل ود وحب واحترام وتقدير - وعدم تكرار مثل هذا الخطاء الذي صدر منك - كما ادعوا

جميع الاخوة الاعضاء ايضا للتسامح معك في هذا الموضوع -
              التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-04-27, 02:08 AM.

يعمل...
              X