إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شيخ بلباس ابيض ودله على مكان كنز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حقيقه اني لا اقتنع بهكذا روايات .سمعت رويات مشابهه .بصرف النضر عن التوجيه في الموضوع .الاف الرويات
    معك حق , وانا كذلك لم اكن لاصدق لو لم اسمعها من المصدر مباشرة ومن فمه - وما اظنه يكذب ولم نعهد عليه كذبا ولست احسبه والله حسيبه الا من المتقين - فقد سمعنا الكثير من هذه القصص كما قلت .
    ولكن بالتوفيق
    بارك الله فيك .
    [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
    [/COLOR][/RIGHT]
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
    [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
    [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

مشكور ررر

المشاركة الأصلية بواسطة سيناوي مشاهدة المشاركة
        مشكور ررر
        على ماذا ؟
        هذه مشاركتك الثانية التي ترد فيها على مواضيعي بكلمة ( مشكووور ) !
        [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
        [/COLOR][/RIGHT]
        [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
        [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]

ممكن افهم ليش منتضر
          اعزم وتوكل على الحي القيوم اخي
          وتأكد كل التأكيد
          اذا الله رايد لكم برزق سوف تحصلون عليه بأذنه جل جلاله
          واذا لم تحصلو عليه فخيرا بأذنه
          والله امره كله خير لنا
          [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

ممكن افهم ليش منتضر
            اخي بارك الله فيك انا اعمل ضمن مجموعة , وقد الحيت عليهم في العمل بذلك الموقع الا انهم احياناً يقدمون مواقع اخرى وينشغلون عنه وبصراحة لديهم خوف من الموقع ، نخاف ان لا يظهر الدفين الا على وجه صاحب الرؤيا الذي لا يستطيع العمل في الموقع ويخافون ان يصيبهم مكروه ....
            اعزم وتوكل على الحي القيوم اخي
            وتأكد كل التأكيد
            اذا الله رايد لكم برزق سوف تحصلون عليه بأذنه جل جلاله
            واذا لم تحصلو عليه فخيرا بأذنه
            والله امره كله خير لنا
            ونعم بالله .. سأحاول والله سأحاول مهما طال بنا الامر ...
            [/CENTER]

[/COLOR][/RIGHT]

الله أعلم

المشاركة الأصلية بواسطة سيناوي مشاهدة المشاركة
                الله أعلم
                قال تعالى : ""وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"" البقرة216)
                قال تعالى : ""ألم يعلموا أن الله يعلم سرهم ونجواهم وأن الله علام الغيوب "" التوبة 78 )
                ونعم بالله .. لكن بالله عليك اخي ماذا تقصد بمشاركتك هذه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
                [/CENTER]

[/COLOR][/RIGHT]

السلام عليكم ..أخي أن كان الموضوع سليم من الناحية الشرعية توكل على الله وهوخيرالرزقين

انت لا تستطيع تحقيق هذه الروءيا.فقط صاحب الروءيا يفعل ذالك.والله اعلم ماذا ينتظرك هناك.....

إذا ............
                      أردت النصيحة لا تحفر وإنسى الموضوع .
                      لو أنها رؤيا والله أرادها لهذا الشخص يسرها له ..
                      الذي أتى صاحبك واحد من الجن والله أعلم .
                      لتتأكد ...إسأل المقربين منك .
                      هل رأى أحد شيئاً مماثلاً ..
                      سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

غرييبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببب جدا

يعمل...
                        X