إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنوز و دفائن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخوي الحر انا ممكن اساعدك

• اخي العزيز بالنسبه لوادي القطار موجود جنوب الاردن

• الشجره في اقصى الشمال على الحدود مع سوريا وجديتا تقع غرب الشجره

• هل هناك مواقع في ليبيا

• غريب الموضوع ما كمل

• صيحان
              في البلقاء واعرفها جيدا

• المشاركة الأصلية بواسطة العبادي مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخوي الامير الله يقويك ويعطيك العافيه بالنسبه لمنطقة جنوب غرب وادي السير يوجد 3 طواحين ماء على نفس السيل الماء ولكن ابعاد عن بعض شوي سوف اذهب على تلك الطواحين للتاكد من الحجر (2) نعم يوجد طريق غرب وادي السير ويمر بالقرب من خربة السيره وما زال سور الخربه قائم ويوجد بالجهه الغربيه من الصور غرفتان تركيات ويوجد 7 ابيارماء متصلات مع بعض (3) اما بالنسبه للكنيسه يوجد لكن بالتحديد لا اعلم سوف استفسر عنها (4)ناعور شمال ناعور يوجد عين ماء وتسمى عين الكبرى بفتح الالف المكسوره ويوجد بالقرب منها حجاره كبيره (5) ذيبان يوجد مقبره قديمه بالجنوب من ذيبان وهذه المنطقه تابعه لمحافظة مادبا لكن لا اعلم اذ يوجد قبر عليه هذه المواصفات ولكني استعنت بصديق لكي يبحث عن القبر (6) الشونه الجنوبيه يوجد تل الهلالي وهو كان من اهم مواقع الجيش التركي يوجد رجم وكانت موجوده الشجره لكن الناس قطعوها من اجل استعمالها ويوجد اثار بسيطه لموقع جامع تركي جهت القبله الشجره هي شجره بريه بطم للعلم المنطقه جبليه وتل الهلالي جبل كبير وتوجد عليه تله مرتفعه يقولو عنها تلة الهلالي هذه المنطقه كالعاده اذهب عليها بالشهر مرتين وثلاث (7) العدسيه هي منطقه ايضا جبليه واسعه لكن هل المغر بالقرب من عيون ماء هناك عيون ماء وتسمى عيون موسى
                شو صار معك عبادي مع وصفه تل هلال لما رحتوه ...لقيت وصفتك ولا البلاد متغيره ...بصراحه خاطري ازور التل هلال

• المشاركة الأصلية بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
                  اخي العبادي بوركت
                  يوجد طريق غرب السيرة اذهب معه حتي تشاهد البحر الميت ثم قف وانظر للشمال وابحث عن شجرة خروب كبيرة اذا كانت المعلومة صحيحة سوف اعطيك تكملة الحل ؟
                  اخي الامير : سؤال خارج النص ( جورة الطليان في الاردن ولا الشام ) من لدية معلومه ارجو التكرم بتوضيحها

• اخ الامير ابحث عن قريه الرحيل في الازرق هل لديك معلومات عنها ؟

• المشاركة الأصلية بواسطة غربتي طالت مشاهدة المشاركة
                      اخي الكريم اي وصفات في منطقة المفرق او ( الفدين ) انا جاهز
                      في منطقة ماعين
                      في عمان . او رميمين او جلعد او البقعه
                      ابحث عن قرية الرحيل في الازرق هل تعرف المكان ؟

• اخي العبادي وصفه تل هلال شو صار فيها ....هل لايزال الموضوع قائم ولا انتهى

• اخي العزيز 1050 تل الذهب ؟؟ موجود وانا من اهل المنطقه بعجلون بقريه خشيبه اي شي انا جاهز وبلخدمه المنطقه بكاملها غنيه بلاشارات بعضها استخرج والبعض الاخر لسا

• هل هناك وصفات لمنطقه خشيبه انا جاهز انا من اهل المنطقه

• اخي الامير انا من منطقه خشيبه واهلها اي شي انا جاهز

• خشيبه بلاردن بمحافضه عجلون انا من اهل المنطقه واي شي انا جاهز

يعمل...
                                X