إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

gold gun al 718

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
    أخي الوافي :
    بارك الله فيك وعليك على هذه الصور , هل تكرمت أخي علينا ببقية البيانات , أعني القطع وقدراتهم , واذا أمكن خريطة التركيب بارك الله فيك , الاهم القطع وقدراتهم الاوميية وغيرها فهيا غير وأضحة في الصورة,
    جعل الله ذلك في ميزان حسناتك

ابشر اخي فتحي
      هنا طريقة صنع الجهاز الدارة كاملة مع طريق التركيب مع القطع المطلوبه بجميع انواعها وأرقامها وكذلك الحساس الخارجي
      ملاحظة : هناك مشكلة بالمنتدى لا استطيع اضافة ملفات بصيغة zip أو pdf

سوف اقوم برفع الملف على الرابط التالي
      http://www.up.6y6y.com/view.php?file=990cafde6f
      الملفات المرفقة

شكرا أخي الكريم على مجهوداتك وسرعة استجابتك وجعله الله في ميزان حسناتك ,

وحرصا على الفائدة والمعلومة الصائبة , ولانني عضوء في أحدى المنتديات الاوروبية أثرة ان استفسر عن هذا الجهاز في ذلك المنتدى , فجأني الرد من المدير , يقول ان هذا الجهار لاجدوى منه وهو مجرد صندوق , فلا تنشغل به
        وهذا ماورد :

Christian
        Administrator
        Hero Member

Wuf! Wuf!
        Activity
        100%

Referrals: 0
        9350.00 Gold

View Inventory

Re: Gold Gun al718
        « Reply #3 on: Today at 03:29:34 PM »

Unfortunately the Gold Gun is NOT working. It's a do nothing box so don't worry about it.

Regards,

Christian

اسمح لي اخوي فتحي هذا الاوروبي مامعه مامع جدتي ...

أخواني لقد وجدت أن هذا الجهاز يتم بيعه في المتاجر الأكترونية باسعار غير متقاربه كليآ مما يدل على انه تم تصنيعه من غير الصانع الأصلي له و المخترع

لذالك أتمنى من الأخ علي باكير أن يزودني بالبائع الذي اخذ منه الجهاز و ذالك لضمان جودته وصحته

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي مشاهدة المشاركة
              شكرا أخي الكريم على مجهوداتك وسرعة استجابتك وجعله الله في ميزان حسناتك ,

وحرصا على الفائدة والمعلومة الصائبة , ولانني عضوء في أحدى المنتديات الاوروبية أثرة ان استفسر عن هذا الجهاز في ذلك المنتدى , فجأني الرد من المدير , يقول ان هذا الجهار لاجدوى منه وهو مجرد صندوق , فلا تنشغل به
              وهذا ماورد :

Christian
              Administrator
              Hero Member

Wuf! Wuf!
              Activity
              100%

Referrals: 0
              9350.00 Gold

View Inventory

Re: Gold Gun al718
              « Reply #3 on: Today at 03:29:34 PM »

Unfortunately the Gold Gun is NOT working. It's a do nothing box so don't worry about it.

Regards,

Christian
              أخي الكريم فتحي

مشكور على المجهود والحقيقة أخي التي لا يريد أحد أن يصدقها بأن هذه الأجهزة الاستشعارية ليست إلا لعبة لا نفع لها .

هدانا الله جميعا وسدد خطانا
              اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
              خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
              أعوذ بك من شر ما صنعت
              أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
              فاغفر لي
              فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة مقاول مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                أخي علي باكبير تصديق لكلامك أنظر لرابط الفديو في الكاميرا تحت الاشعة الحمراء تبين هالة الذهب وخروج الايونات
                http://www.treasurehunterssecretmanual.com/
                أخي مقاول

يرجى منك قراءة الخبر قبل نشره .

هذا الشايب في الاعلان يريد أيهام الناس بعلمه لكي يبيعهم حكي ( كتب من مؤلفاته ).

فالاعلان من أجل بيع الكتب ؟؟؟؟؟

وفقك الله
                أعوذ بك من شر ما صنعت
                فاغفر لي

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
                  الله يحييك اخي كونك ذكرت الامريكان واليهود فهم ليسو بحاجه للأهتمام بالبحث عن الذهب هم يتقنون صنع شيئ اتدري ماهو اخي
                  عندما يريدون اغتيال شخص معين بصاروخ موجه من طائرة اتدري كيف اخي يستخدمون علوم الليزر والاستشعار كيف مثال بسيط الشيخ احمد ياسين رحمه الله اغالوه بوضع شريحه الكترونيه مثل شريحة الخلوي وتم ضرب الصاروخ عليها ليلحقها ويصطدم بها وهي تعني الهدف
                  مثال اخر صاروخ كروز الامريكي مأخوذ من كلمة كروزر وتعني الجوال يضل يلحق بالهدف اللي بكون مستشعر من قبل ارجو ان تصل المعلومه اخي
                  بالنسبه لجهاز الجولدن اخي ملك الغموض لا تستعمل السماعه افضل لك
                  أخي الكريم علي

نحن هنا في المنتدى نتشارك الآراء من أجل ايصال معلومة صادقة للأعضاء لا نرجو بها إلا مرضاة الله.

فكلنا اخوان واختلاف آرائنا لا يغير في ذلك شيئاً باذن الله .

علوم الطيران والصواريخ .... يختلف كثيرا عن هذه العلوم ولن نخوض في ذلك لأنه لا فائدة مرجوة منه .

أما اليهود أذلهم الله : فلعلمك أنهم منذ مئات السنين وأكثر وهم يبحثون عن كنوز سيدنا سليمان والشمعدان الذهبي ووووو....

فإن كان هناك أحد في الأرض بحاجة إلى هذا النوع من العلم ( الاجهزة الاستشعارية ) فهم اليهود لأنهم يريدون إثبات حق وجودهم وعقيدتهم .

هذا لأخذ العلم فقط أخي علي وأنا لن أزيد عن مشاركاتي السابقة شئ.

هدانا الله جميعا وسدد خطانا
                  أعوذ بك من شر ما صنعت
                  فاغفر لي

السلام عليكم
                    الاجهزة الاستشعاريةأنواع فية نوع يتجة نحو الشذوذ اي المادة الشاذة في التربة تجد الجهاز يتجة نحوها ويوشر عليه وايضا يتأثر بأيحاء المستخدم
                    وفية نوع يعتمد على الكهرباء الساكنة والاقتراب من الهدف حتى يسهل التقاطةونظرية معقدة وتتاثر هذة الاجهزةبالكهرباء بجميع أنواعها مثل كهرباء السيارات الضغط العالي ابراج الجوال والهواتف والاجهزة الاخرى وهي معقدة في عملها
                    تحياتي

السلام عليكم
                      الاجهزة الاستشعاريةأنواع فية نوع يتجة نحو الشذوذ اي المادة الشاذة في التربة تجد الجهاز يتجة نحوها ويوشر عليه وايضا يتأثر بأيحاء المستخدم
                      وفية نوع يعتمد على الكهرباء الساكنة والاقتراب من الهدف حتى يسهل التقاطةونظرية معقدة وتتاثر هذة الاجهزةبالكهرباء بجميع أنواعها مثل كهرباء السيارات الضغط العالي ابراج الجوال والهواتف والاجهزة الاخرى وهي معقدة في عملها
                      تحياتي

100 % 100

رد محترم ومفيد جدا وينم عن تجربه
                      [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم
                        تحياتي
                        ماشاء الله عليك اخي مقاول الي على لساني سبقتني انت عليه كلامك ونا اخوك ماعليه غبار بس رح ازيد على كلامك الاجهزه الاستشعاريه بجميع انواعها لها فائده لم تصنع عبث انا اذكر شخص اشترى جهاز بحوالي ثلاث مائه دولار وهو عباره عن سيخ مثل اجهزه اندرسون ووجد به كنز وشخص اشترى جهاز بسته الاف دولار الكتروني ولم يجد الا التراب في وجهه و في الاول والاخير هي ارزاق
                        يعني اذا مكتوب لك رزق في هالدنيا والله ثم والله مارح تودع من هالدنيا الا مستوفي رزقك بس علينا احنا البشر فعل الاسباب والتوفيق من الله سبحانه ومن ناحيه القولد قن اخذ اخذو العلم الي يجمد على الشارب الجهاز فعال فعال بس للامانه لم استعمله انما المعلومه وصلتني من صديق خبير قبل مده بس على اخونا باحث جزاه الله خير يشوف المصدر الحقيقي للجهاز

استمتعت اخواني بردودكم المفيده ...
                          وخاصه من اخي الفقير الى رب العالمين الذي اسعدنا باجابته عن القولد قون وخاصه القديم الذي لم يلعب به ...

http://redeparede.com.co/medellin/en...metales-278430

هذا رابط لموقع اسباني يبيع الجهاز بسعر الفين دولار

وهذا العرض هو اقل العروض

اتمني لكم التوفيق لمن يريد ان يشتري هذا الجهاز

مع اني الي اليوم لا انصح به بحكم اني لم استخدمه اي استخدام مباشر
                            [CENTER] [/CENTER]

Goldgun

لكم عندي ان شاء الله مفاجأت

اولها الدائره الالكترونية تبع هذا الجهاز

واني اتمني من اخوي النمر الحوراني تحليلها لنا

انتظروني

لكي نصل الي نتيجة عن هذا الجهاز
                              الملفات المرفقة
                              [CENTER] [/CENTER]

To 707 is;

هذه صورة للدائره الكهربائيه تبع

gold gun al 707