إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسماء اجهلها لقرى وبلاد مهم لكل مهتم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيكم اخي مستكشف واخي ابو صطيف
    [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

بالنسبه للتواني ,شرقية النحاج ,بوعيج كل هذه المناطق ان شاء الله اعرفها

وصفه حرثا عندي لكن اريد المساعده

وصفه حرثا عندي اريد المساعده لاني مش من نفس حرثا

هل ليكم وصفات لفلسطين؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
              انا صرلي تقريبا خمسة أيام مشترك بالموقع و أتابع حديثكم وتبادل المعلومات مع بعض و تعاونكم مع بعض و جزاكم الله خير وأسأل الله عزوجل أن تستفيدوا من بعض و من خبرات بعضكم و أنا فعلا فرح لهذه المواقف، أنا تقريبا صرلي خمس سنوات ألاحق و أدور على دفائن وصرفت أكثر من مئة ألف دولار بشراء الأحهزه و الأمور اللازمه لهذه القصص ولله الحمد والمنه لم أستفيد أبدا و ضاعه وقتي سدا لعدة أسباب و أهمهم : عدم صدق الناس مع العلم عندي أمل بالله عزوجل و متفائل بأن الله سيوفقني بهذا الموضوع يوما من الأيام أنا سوري الجنسيه و أقيم في الكويت و أنا بعرض المساعده على أي واحد محتاج إلى ماده أو شراء جهاز بشرط أن يكون صادق أمين حتى يوفقنا الله وللعلم أنا عندي إشارات كثيرة و مواقع كثيره ولدي صديق عنده مخطوطات تركيه إذا أي واحد يحب أنا يتعاون معي وأن نسعى سويا ونبذل أسباب الرزق فأنا على أتمه الإستعداد و الله تعالى أسأل التوفيق............أخوكم أبو مالك

الله يوفقكم ويرزقكم يارب
                وياريت من يكون لديه وصفات او مخطوطات لمناطق شمال السعوديه
                مثل قرقر ومخاط وكاف وام الاجراس الخ..... انه يدعمنا
                والله يكتب اللي فيه الخير

اخي ابو مالك انته بدك واحد من سورية ؟
                  [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة أبومالك مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
                    انا صرلي تقريبا خمسة أيام مشترك بالموقع و أتابع حديثكم وتبادل المعلومات مع بعض و تعاونكم مع بعض و جزاكم الله خير وأسأل الله عزوجل أن تستفيدوا من بعض و من خبرات بعضكم و أنا فعلا فرح لهذه المواقف، أنا تقريبا صرلي خمس سنوات ألاحق و أدور على دفائن وصرفت أكثر من مئة ألف دولار بشراء الأحهزه و الأمور اللازمه لهذه القصص ولله الحمد والمنه لم أستفيد أبدا و ضاعه وقتي سدا لعدة أسباب و أهمهم : عدم صدق الناس مع العلم عندي أمل بالله عزوجل و متفائل بأن الله سيوفقني بهذا الموضوع يوما من الأيام أنا سوري الجنسيه و أقيم في الكويت و أنا بعرض المساعده على أي واحد محتاج إلى ماده أو شراء جهاز بشرط أن يكون صادق أمين حتى يوفقنا الله وللعلم أنا عندي إشارات كثيرة و مواقع كثيره ولدي صديق عنده مخطوطات تركيه إذا أي واحد يحب أنا يتعاون معي وأن نسعى سويا ونبذل أسباب الرزق فأنا على أتمه الإستعداد و الله تعالى أسأل التوفيق............أخوكم أبو مالك
                    طيب كيف فينا نتعاون وضح اخي
                    [S[COLOR="rgb(46, 139, 87)"][SIZE=""]لا اله الا الله[/SIZE][/COLOR]
                    [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم
                      بارك الله فيك اخي ابو مالك
                      وعوضك الله عما فقدت
                      ولكن انت تقول ان عندك اشارات كثيرة
                      اخي اذا كنت لا تستطيع حلها صورها اخي وضعها هنا
                      وسوف يساعدك الأخوان هنا ومن دون مقابل
                      اي انك لن تصرف المزيد من الدولارات
                      وتقول عندك صديق عنده مخططات
                      يا اخي صورها وضعها هنا وسوف يساعدك الخبراء هنا على حلها
                      بارك الله فيك اخي
                      الصمت حكمة عندما لا يكون عندك ما تقوله
                      فأصمت لتكن حكيمآ عند من يقدر حكمة صمتك

الاخ ابو مالك انا من الاردن ومستعد للتعاون معك ونريد جهاز ممتاز وجزاك الله خيرا

اخي تواني انا اعرفها ولي ارض هناك اذا اردت شئ فراسلني بعد اذن الادارة

اذا عندك اي اسماء انا مستعد اساعدك

التواني منطقه في جنوب الاردن في محافظه الطفيله واسمها الحالي التوانه وهي قريبه جدا من طريق الحاج القديم

اخي العزيز منطقة التواني في شمال دمشق وهي قرية تبعد 40 كيلو عن دمشق واللجاه شرق مدينة السويداء وهي صحراء سهل العمل بها
                                اما اذا احببت التعاون فيما بيننا نستطيع تنبادل المعلومات من خرائط ووصفات ثابت قطعية في مختلف انحاء سوريا
                                وانا الان ينقصني وصفات في التل شمال دمشق و عين منين وحلبون والدريج والحوا حصرا ولدي العلم الاكيد ان فيهم خرائط ووصفات لانهم كانوا خط الهروب الاخير ومعسكراتهم معلومه لدي وانا على استعداد للتعاون معك بالطريقة التي تناسبك
                                اخوك قيصر
                                وشكر خاص الى الاخ ابو فيصل لك مني اجمل تحية
                                وقريبا ارسل لك الوصفات التي اخبرت بها اخي ابو فيصل
                                شكرا..
                                راسلني برسالة خاصة اخي ابو مالك الادارة لن تبخل عليك بشيء
                                والسلام عليكم

يعمل...
                                X