إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض اسرار المنظور/رد على الاخ المغامر الحربي

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا المعذرة لقلة دخولي للمنتدى لاسباب كثيرة قرات هذا الموضوع وقد شد اهتما مي لم فيه من حدة في النقاش وكما قال الاخ ابو سلمى<b> لكل قناعته وعلمه لاننقص من قدر احد ولا نزيد من قدر احد لكل واحد تجربته الخاصة ووضعه الخاص هذا لديه علم وهذا لديه علم يختلف عن الاخر وكل نكمل بعض وهناك من يجري وراء الكنوز ولا يجني شيء فيقول لايوجد كنوز ولا رصد ولا موانع لان الله لم يكتب له ان وصل الى مكان صحيح وهناك من من الله عليه واستخرج كنز فقد وصل الى الملموس وهو عين اليقين وهذا الميدان كبير وشاسع كل يوم نكتشف الجديد ونحن ننبهر بما قام به القدامى من حيل لكنوزهم ولا نقف الا احتراما لهم وكما يقال اذا عرف السبب بطل العجب ........ وتحياتي للاخوة جميعا<br>&nbsp;
    <br>
    </b>

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته ...(<b>)... شكرا لك استاذ يونان فنحن نريد المزيد من ما لديك ومن الاخوه الخبراء.....
      عذرا للجميع>>,,,,,,و

<br>&nbsp;
      <br>
      </b>

جزاك الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          صحيح تختلف اراء الناس على حسب المعرفه بالعلم والمستوى وتتختلف احيانا بالشرح
          او توصيل المعلومه !! كثير من الناس من اضاع ماله عن طريق ليس فيه علم انهدرت امواله !! يمكن لاسباب
          ربما تعرضت للنصب او للاحتيال وصار عنده شك في بعض المواضيع او العلوم الصحيحه المدروسه علميا
          بارك الله فيك استاذنا الفاضل ( يونان ) تابع نحن منك نستفيد
          وندعي لك بالخير الله يزيدك من واسع فضله وان يجعل كل حرف تكتبه بموازين حسناتك

انا مع كلام الاخ يونان ولكن عندي سؤال من هو الاسكندر المقدوني حتى يكون عنده ثروه مكنوزه في 24 مغاره في العالم وكل مغاره تحوي من المال والنفائس مايكفي لتجهيز جيش من المسلمين قادرعلى ان يرفع راية الاسلام على الاقصى الشريف بالاضافة الى كتب سماويه كتبت على الواح من الحجر وهي الواح التوراه التي تثبت دناءة بني اسرائيل ورهبانهم وحقيقتهم

اشكر الاستاذ يونان على الطروحات الجميله لكن برأيي الشخصي المتواضع بأنه لا يوجد منظور نهائيا

بسم الله الرحمن الرحيم
                المغر المنظوره موجوده ولكن بمعناها وحقائقها المختلفه وكلمة مغاره منظوره والله اعلم لها معنيان الاول بان علاماتها يمكن مشاهدتها من منظور معين اي مكان معين امام باب المغاره فاذا غيرت مكانك هناك احتمالان اما ان تتلاشى العلامات او تبدا بالتداخل ببعضها لترى علامات اخرى وممكن ان اراها وانت ان تستطيع رؤيتها والسبب يعلله المعنى الثاني لكلمة منظور
                كلمة منظور مشتقه من انتظر منتظر ينتظر فالمغاره المنظوره بما تحوي من اموال وكنوز ونفائس وكتب سماويه خطت على الواح تعود ملكيتها بعد الله لسيدنا سليمان عليه السلام قام بتخباتها هو او احد قادته الذي هو اسكندر المقدوني او قادته مجتمعين وقد آتاهم الله علما يفوق علم الانس والجان مجتمعين والله اعلم
                هي مغر تنتظر الشخص او الجماعه المؤهلين للحصول على محتوياتها والتي هي امانة بين يديهم كنزت في يوم من الايام بانتظار هذه اللحظه التي ياتي بها هؤلاء الجماعة ليبلغوا امانتهم الى اهلها فقد نظرت هذه الاموال ورصدت في سبيل الاسلام وهذا هو معنى مرصود فهي ليست لي وليست لك
                وانا ابن جبال عجلون ووديانها وهضابها التي سكنها سيدنا سليمان فحفر له الجن فيها الآبار وصنعوا له الجرون والجراب واقاموا له المحاريب والصروح والقصور العاليه فما هذه الكنوز والقصور الا من اموال سيدنا سليمان عليه السلام التي قدر لها الله ان تكنز وترصد الى آخر الزمان لتكون دعما لتجهيز جيوش المسلمين لاظهار هذا الدين على الدين كله والله اعلم
                وانا والعياذ بالله من كلمة انا على اتم الاستعداد لاثبات كلامي وكل ما احتاجه هو الدعم من ذوو الخبره ليس الدعم المادي بل الدعم بالخبره والمعرفه والنيه الصادقه والخالصه لله ورسوله ودينه واملك كل ما هم بحاجته من علامات ودلائل والله على ما اقول شهيد
                واقولها للمره الثانيه انا ابن جبال عجلون وعندي الصخره الكبيره
                التي ترتكز على ثلاث صخرات بجانب بعضها والله ولي التوفيق

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
                  بارك الله في الاخ يونان وزاده علما ونفع به الاسلام والمسلمين وننتضر منك اخي كل جديد

جيل جديد يقتاد بالسلف
                  جيل الامة
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                  اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                  وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

الى السيد محمد علي المحترم

السيد محمد علي المحترم ...سلام عليكم..
                    والله يا اخي كلامك جيد...بل احفر من خلفها.. ولكن السؤال...لماذا افترضت انها ستكون بمنطقه خاليه من السكان وتستطيع ان تحفر كما يجب... تفكيرك بمحله ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

يعمل...
                    X