إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فن اكتشاف وحفر القبور

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم انا اخوكم من لبنان عندنا في مغاور وقبور كثيره بس بدي اسال في معاصر بالصخور وابار هذه فيها اي كنوز واين وكيف اجدهم وشكرا لكم

• نعم ياراعي لبنان
      اعرف ان المعاصر تخبأ النوز داخلها ولها استدلالا دل على ذلك...ولا توجد لدي اي خبره بها
      لكن انت ادخل مندى فك الرموز واشارات الدفائن ستجد موضوع عنوانه (الاشارات التي بدون صور) واسأل هناك وربنا يوفق الجميع

• اشكرك اخي ارميد على اجابتك المقنعة والصادرة عن تجربة
        اريد ان اسال عن كيف يتم ادخال الميت,اي باب المغارة, اين يكون اتجاهه,لتسهل عملية الحفر.
        وجزاك الله خيرا على تجاوبك معنا.
        اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

• بارك الله فيك

• بارك الله فيك .معلومات قيمه

قال إبن القيم
            ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

• اخي ارميد انتظر تجاوبك مع سؤالي
              و هل ان هناك طريقة لتحديد حجم الفراغات ومن ثم تحديد باب المغارة؟
              عملنا مرة على فك رمز صليب متساو الاضلع و اخذنا الحل من المنتدى حيث جمعنا مقاس الاضلع و اتجهنا بعدد الخطى فوجدنا رجم حجارة بشكل دائري و ثلاث احجار شبه ملتصقات, حفرنا من تحتهم فلم نجد شيئا؛ حفرنا في الوسط كذالك لم نجد لا فراغ ولا باب....والمكان ما زال موجود.
              اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

• مشكور جداً
                والله يجزيك الخير على هذا الموضوع
                [COLOR="Red"][SIZE="7"]من وجد الله فماذا فقد
                ومن فقد الله فماذا وجد[/SIZE][/COLOR]

• بارك اللة فيك وفي علمك

• الله يحيك ويحي كل حوران

• شكرا اخي وجزاك الله كل خير
                      [SIGPIC][/SIGPIC]من أحب الله رأى كل شيء جميلا

• مشكوررررررين على هذا الموضوع القيم استفدت منه كثير انشاء الله يوضع في ميزان حسناتكم

• شكرا لك اخى الحورانى وهل تكون القبور التمينة دائما غرب الخربة

• السلام عليكم ورحمة الله اخي شكرا على التوضيح وجدت قبر شرق الخربه كمى دكرت مبني تحت الارض بحوالي 3م وعند فتحه من جهة الشمال وجدت الميت مستلقي على ضهره على حجار مرصوصة مرتبه الحجر الدي على يده اليسار في الزاويه مخطوطه فاوقفة الحفر حتى استشير القبر الاخر قبل حوالي عامين الميت على خشب مرفوع عن الارض بقطر حوالي 30س ولان تدكرت بعد ان تعلمت للنت وعلمت ان هناك منتديات تهتم بلاثار واوثقها قدماء ليست مجاملت علما باني اتجهت كليا الى البحث في المقابر اخيرا علما بانها هواية اكثر من اي شي اخر

• اريد ان اوضح للاخوان ان الاسم ماخود من اسم وادي اسئلو الاخ باحث

• تراني نياتي

يعمل...
                                X